بالصور / تجربة مطعم Mrs.White's Place المميز بتقديم وجبات الافطار والغداء @MrsWhitesPlace

8:45 م

تلقيت دعوة كريمة من شركة يونيفرسال الدولية للتجهيزات الغذائية وتحديدا من السيد علي العريان لتجربة احد المطاعم التي تتبع الشركة وهو مطعم Mrs.White's Place المتميز بتقديم وجبات الافطار ووجبات الغداء حيث يتميز المطعم بتقديم عدد من الاطباق المتميزة وكذلك تقديم الجيز كيك المميز ويعتبر المطعم أول فرع في الكويت وحسب ما فهمت من السيد KEVIN ROQUE فإن هذا أول مطعم يتم انشاءه وقد كان في استقبالي السيد KELVIN مدير العمليات في المطعم والمسؤول عن متابعة المطعم ويتميز للأمانة باللباقة والمعاملة الراقية ويقع المطعم في برج KIPCO الواقع في منطقة شرق ويعمل المطعم من الساعة السابعة صباحا الى الرابعة عصرا وقد تم فتح المطعم في ديسمبر من عام 2013.




وبالحديث حول المطعم والأكل يتميز المطعم بديكورات راقية جدا وجو هادئ وجميل للأمانة وبالحديث حول الأكل فقد تم تجربة أربعة أطباق تعتبر من الأشهر في المطعم وفي خلاصة التقرير اعتقد ان المطعم يستاهل التجربة.

الطبق الأول : كرنش فرنش توست حيث يتكون من الحليب الحلو والتوست المقرمش وللأمانة كان من أفضل الأطباق اللي جربتها في المطعم.


الطبق الثاني : فطيرة "بان كيك" باللبن على طريقة ليلي وايت


الطبق الثالث : البيض المخفوق والذي يتم تقديمه مع حبات الطماطم وتوست بذور القرع وفطر البورتوبيلو


الطبق الرابع : سندويشة الجبن المشوية من الداخل والخارج ويعتبر أحد الأطباق الرئيسية الموجودة في المطعم والتي تم تجربتها في المطعم ويحتوي على عدد من الجبن المذاب بين شريحتين من التوست وايضا التوست يتم حشوة بالجبن


وبالنهاية هذي مجموعة صور للمطعم والديكور تم التقاطها لعرضها عليكم لعلها تنال اعجابكم











 وفي النهاية أتمنى أن ينال التقرير اعجابكم.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات