بالفيديو / اهداف مباراة #النصر و #نجران 3-2 في دوري #عبداللطيف_جميل 19-12-2013

7:45 ص

أكد النصر المتصدر مؤهلاته للفوز بأول لقب في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم في 19 عاما حين سجل هدفا قرب النهاية ليفوز 3-2 على مضيفه نجران يوم الخميس.
وبعد أن فرط في تقدمه بهدفين منح ابراهيم غالب الفوز في الدقيقة 77 للنصر الذي أصبح رصيده 36 نقطة من 14 مباراة في الصدارة ووسع الفارق مع الهلال غريمه التقليدي وصاحب المركز الثاني الى سبع نقاط.
ووضع لاعب الوسط عبده عطيف النصر في المقدمة بعد 22 دقيقة إثر تمريرة من المهاجم محمد السهلاوي ثم جعل الفريق الزائر النتيجة 2-صفر في الدقيقة 35 عندما قابل البرازيلي ايلتون برانداو برأسه كرة الظهير الايسر المخضرم حسين عبد الغني العرضية في الشباك.
لكن صاحب الأرض نجح في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول مباشرة حين احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح اللحام انبرى لتنفيذها البرازيلي جادسون بنجاح.
واقترب عطيف من اضافة هدف ثالث للنصر بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني لكن محاولته حادت قليلا عن المرمى قبل أن ينجح نجران في ادراك التعادل عبر جادسون في الدقيقة 68.
إلا أن غالب أعاد التقدم للنصر - الذي أحرز اخر ألقابه الستة في الدوري عام 1995 - مع تبقي 13 دقيقة على النهاية من كرة هيأها له صانع اللعب يحيى الشهري.



مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات