بالفيديو / تقرير عن أحداث اليوم الختامي لدورة #الروضان34 و التتويج

3:26 ص

توج فريق (البلوز) بلقب بطولة دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان ال34 لكرة قدم الصالات بعد فوزه اليوم على نظيره (أمريكانا) بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية للدورة التي حظيت برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
وظهرت المباراة النهائية التي أقيمت في مركز الشهيد فهد الاحمد بمنطقة الدعية وسط حضور جماهيري كبير بمستوى فني جيد وكان الفريق الفائز الطرف الافضل في مجريات الشوط الاول ليحرز له محترفه الايطالي دودو هدف الفوز في حين ظهر منافسه أمريكانا بصورة أفضل في الشوط الثاني الا انه لم يتمكن من ادراك التعادل مكتفيا بالمركز الثاني.
وقال الروضان ان هذه النسخة "تميزت برعاية صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه لها ما ترك أكبر الاثر في نفوس جميع المنتمين اليها" لافتا الى أن هذه الرعاية تجسد حرص سموه على الاهتمام بالشباب وتشجيع مبادراتهم في الانشطة كافة لا سيما الرياضية منها.
وذكر ان هذه الدورة شهدت اقامة العديد من الفعاليات والمباريات الاستعراضية لعدد من الفرق العالمية والعربية والمحلية نالت استحسان الجماهير الغفيرة التي حضرت مباريات الدورة على مدار ايامها ال 28 منوها بالعمل الجاد لرئيس واعضاء اللجنة المنظمة "الذي اثمر هذا النجاح المتواصل لها".
حضر الحفل الختامي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح و رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد الفهد الصباح والامين العام لمجلس الوزراء عبداللطيف الروضان وعدد من المسؤولين الرياضيين ورجال الاعلام وجماهير غفيرة.
يذكر ان منافسات هذه الدورة التي تعتبر احدى أعرق الدورات الرمضانية في الكويت والخليج العربي شهدت مشاركة 40 فريقا محليا وخليجيا وانطلقت مبارياتها غرة شهر رمضان المبارك





مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات