بالفيديو / أهداف مباراة منتخب #البرازيل و #انجلترا 2-2 في المباراة الدولية الودية 2-6-2013

5:17 ص

تعادل منتخب البرازيل مع نظيره الإنجليزي 2-2 في مباراة كرة القدم الدولية الودية لكرة القدم التي أقيمت الأحد في إطار استعدادات الأول لاستضافة كأس القارات من 15 الى 30 يونيو، والثاني لخوض تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
على ملعب ماراكانا الشهير المتجدد الذي افتتحه المنتخبان رسميا قبل انطلاق كأس القارات في 15 الحالي، كانت البرازيل الطرف الأفضل من كل النواحي طوال الشوط الأول , وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الإنكليز وجارى مضيفه في كل شيء وتبادل معه الهجمات، لكنه كان أقل منه تسديدا، وكان المضيف سباقا إلى التسجيل بعدما رفع البديل هرنانيس كرة لولبية عالية من خارج المنطقة لم يستطع جو هارت التقاطها فارتدت من العارضة الى فريد غير المراقب دفعها بقدمه اليمنى بعيدا عن متناول الحارس (57).
وحاولت إنجلترا العودة بالنتيجة، فأطلق البديل الإنجليزي اليكس اوكسلايد تشمبرلاين كرة من خارج المنطقة خدعت جوليو سيزار ومرت من تحت يديه إلى الشباك (67).
وتابعت إنجلترا تفوقها الميداني، وسجل واين روني هدفا غاية في الجمال والروعة بعدما سار بالكرة مسافة طويلة متخطيا اللاعب تلو الأخر وسدد كرة مقوسة عالية من خارج المنطقة استقرت في سقف الزاوية اليسرى (79).
وفي الدقيقة 83، أدركت البرازيل التعادل بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى تابعها باولينيو وهي طائرة بطريقة نصف مقصية رائعة استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى هارت.


مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات