بالفيديو / أهداف مباراة القادسية والعربي 3-1 في نهائي ولي العهد بتعليق فارس عوض 19-2-2013

10:14 م

حقق القادسية في نهائي كأس ولي العهد الفوز على غريمة التقليدي العربي بنتيجة (3-1) ليحصد البطولة "السابعة" في تاريخة والأكثر في تاريخ البطولة .. وسجل الأهداف مساعد ندا وبدر المطوع هدفين وسجل للعربي أحمد هايل .

حيث كانت بدايه الشوط الاول متواضعة نوعاً ما وكان تحفظ الفريقين واضح مع مرور الوقت وفي الدقيقة "11" تقدم القادسية من ركينة نفذها بدر المطوع لتجد رأس مساعد ندا ليعلن التقدم لفريقة في وقت مبكر من المباراة.

في الشوط الثاني دخل العربي مندفع جداً محاولاً للتعويض بينما القادسية كان متراجع قليلاً وهادىء في تمرير الكرة بين اللاعبين.
أحتاج العربي عشر دقائق من الشوط الثاني ليبدأ بضغط رهيب على القادسية كاد أن يعادل النتيجة عن طريق علي مقصيد لكن كـ العادة نواف الخالدي لها بالمرصاد .. أستمر تراجع القادسية وكانت الهجمات العكسية الحل الوحيد له.

محمد إبراهيم دفع بحمد أمان بدلاً من سيف الحشان في الدقيقة "64" لتخفيف الضغط وأستغلال الكرات العكسية عن طريق السرعة.


في الدقيقة "66" استغل حمد أمان كره داخل منطقة الجزاء تلاعب بها  وسددها قوية لتصطدم بالقائم واستقلها بدر المطوع سهله ليضعها داخل الشباك ليضيف الهدف الثاني للملكي ويضع العربي في وضع حرج .

في الدقيقة "87" من كرة ساقطة داخل منطقة جزاء القادسية مررها محمد جراغ ليضعها أحمد هايل رأسية جميلة ليسجل هدف تقليص الفارغ .

تعامل المدرب الوطني محمد إبراهيم مع المباراة باحترافية وأستغل قوة لاعبية في الهجمات العكسية ليأتي الهدف الثالث من هجمة عكسية عن طريق بدر المطوع في الدقيقة "93" ليقتل نشوة الفريق العرباوي .

ألف مبروك للملكي وهاردلك للزعيم



مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات