رسميا الجنرال يعود لتدريب الملكي

11:08 م

أسفر اجتماع مجلس إدارة نادي القادسية لكرة القدم الذي عقد مساء اليوم الأحد عن الاتفاق وتوقيع العقود مع محمد إبراهيم ليتولى قيادة دفة سفينة الفريق الأول بالنادي وذلك خلفا للروماني فلورين ويكون المدرب رقم 3 في الموسم الجاري حيث سبق رحيل فلورين إقالة الكرواتي رادان في أكتوبر الماضي.
كما تم توجيه الشكر للأخير على ما قدمه مع الأصفر سواءا لقبوله مهمة الفريق الأول أو فيما قبل ذلك عندما كان يقود فريق الشباب في الأصفر.
قرار تولى مجمد إبراهيم لتدريب القادسية هو أمر لاقى استحسان كبير من جموع جماهير الملكي التي سارعت ودشنت حملة عبر صفحاتهم الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان (#ولكم_باك_الجنرال) للترحيب بالقرار، فأنصار الفريق يراهنون على الجنرال محمد إبراهيم في تدارك الموقف وترتيب البيت من الداخل، وذلك ليعود الأصفر للطريق الصحيح في مشوراه للدفاع عن لقبه للمرة الخامسة على التوالي في الدوري الممتاز، فضلا عن المنافسة على بطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد.
وعلى ما يبدو أن استجابة إدارة الملكي للجماهير وإن تأخرت رفعت سقف طموحاتهم ومطالبهم فبدأوا حملة جديدة يؤكدون فيها على أنهم بعد عودة الجنرال في لهفة وشوق لسماع خبر التعاقد من جديد مع المهاجم الخطير السوري فراس الخطيب وإعادته لصفوف الفريق من فريقه الحالي زاخو العراقي.
يذكر أن الملكي يحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز، ولم يتمكن سوى من جمع 19 نقطة فقط من 10 مباريات خاضها حتى الآن ويبتعد عن العميد المتصدر بفارق 7 نقاط.
وبعد الإعلان بشكل رسمي عن التوقيع مع محمد إبراهيم سارع عدد من لاعبي الفريق الأول بالأصفر بالتغريد عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' مقدمين أخلص التحيات مؤكدين على سعادتهم بالجنرال.
وكانت البداية عند حارس الفريق الدولي الجسور نواف الخالدي الذي غرد أولا قائلا: ألف مبروك لكل محبين وعشاق وجماهير نادي القادسية بمناسبة تعاقد مجلس الإدارة مع المدرب القدير - الجنرال محمد إبراهيم وحشتنا يابونواف.
وتابع يطرح رؤيته لمستقبل الأصفر قائلا: بعد الجنرال محمد إبراهيم ... نحن في لهفة وشوق لسماع خبر التعاقد مع الخطير فراس الخطيب.
أما مهاجم الملكي حمد نايف العنزي فسار على درب جماهير النادي وشاركهم حملتهم عبر تويتر للترحيب بقرار عودة الجنرال فغرد قائلا: عودة الجنرال محمد إبراهيم للفريق مكسب كبير لنا ولنادي القادسية #ولكم باك الجنرال'.
أما المدافع الدولي مساعد ندا العنزي فأشاد بقرار الإدارة بإعادة الجنرال وغرد قائلا: مكسب كبير للنادي عودة الجنرال لتدريب الأصفر، وهذا التغيير سوف يحل مشاكل فنيه كثيره في الفريق، خطوه موفقه من الإدارة.


مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات