بالفيديو / اهداف مباراة اسبانيا وبنما 5-1 في مباراة دولية ودية 14-11-2012

7:57 ص

أسدل المنتخب الأسباني لكرة القدم الستار على مسيرته الرائعة في عام 2012 بفوز كبير 5/1 على مضيفه البنمي وديا ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مسيرتهما في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ووضحت عدم الجدية في تعامل المنتخب الأسباني مع هذه المباراة من خلال التغييرات العديدة التي شهدتها التشكيلة الأساسية للفريق بخلاف التبديلات التي أجراها مديره الفني فيسنتي دل بوسكي في بداية الشوط الثاني وعلى مدار هذا الشوط. 

كما مال أداء لاعبي أسبانيا للاستعراض في كثير من فترات المباراة دون رغبة جادة في زيادة رصيد الأهداف خاصة في الشوط الثاني. وحسم المنتخب الأسباني المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها بدرو رودريجيز في الدقيقتين 16 و43 وديفيد فيا في الدقيقة 29 وأضاف سيرخيو راموس الهدف الرابع في الدقيقة 81 قبل أن يختتم البديل ماركيل سوسايتا التسجيل للفريق بالهدف الخامس في الدقيقة 84. 

وأهدى الحكم المنتخب البنمي ضربة جزاء في الدقيقة 86 ليسددها جابرييل إنريكي جوميز بشكل رائع محرزا هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 87 وهو الأول لبنما في شباك أسبانيا عبر التاريخ علما بأنها المرة الأولى في التاريخ التي يحل فيها المنتخب الأسباني ضيفا على نظيره البنمي.
 
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

1 التعليقات:

شاركنا التعليقات

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات