سامسونج تقاضي آبل بسبب الآيفون 5

10:59 م

قدمت شركة سامسونج الكورية طلباً إلى المحكمة لإضافة الآيفون 5 إلى القائمات المنتجات المتهمة بالتعدي على على عدد من براءات الإختراع التي تخص الـ 3G وبعض البراءات التي لم يكشف عنها بعد.


كما نذكر، في وقت سابق من هذا العام، قاضت ابل شركة سامسونج لإنتهاك أربعة من براءات الإختراع التي تخص ابل، ومؤخراً في الشهر الماضي، قامت ابل بإضافة كل من سامسونج جالاكسي S3 والجالاكسي تاب 10.1 إلى قائمة الأجهزة المخالفة والتي تعدت على براءات إختراع ابل.

وها هي سامسونج ترد وبقوة، حيث ذكرت سامسونج في وقت سابق بأن اجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش تعدت وبشكل واضح على براءات إختراع تخص الجيل الثالث 3G، والان تضيف الايفون 5 إلى قائمة الأجهزة المتهمة.

حيث أشارت سامسونج بأن الايفون 5 يملك نفس براءات الإختراع التي اتهمت بها نسخ الايفون القديمة، وبالتالي فإن سامسونج سوف تثبت بأن الايفون 5 قد تعدى على براءات الإختراع تماماً مثل الأجهزة السابقة في القضية. وقامت سامسونج بإصدار البيان التالي:

‘‘كنا نفضل دائماً المنافسة في السوق مع منتجاتنا المبتكرة، وليس في قاعات المحاكم. ومع ذلك، لا تزال أبل تتخذ بعض التدابير القانونية التي من شأنها أن تحد من العدوانية المنافسة في السوق. وفي ظل هذه الظروف، ليس لدينا خيار سوى اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية ابتكاراتنا وحقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا’’.

إذن، رسمياً سيتم إضافة الايفون 5 والذي كشفت عنه ابل قبل أسابيع قليلة من الان إلى قائمة الاجهزة المتهمة في الإعتداء على براءات الأختراع. شاركنا برأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

2 التعليقات

شاركنا التعليقات
Räumung Wien
الكاتب
6 أكتوبر، 2012 1:06 م حذف

تسلم ايديك على الموضوع
Räumung - Räumung

رد
avatar
umzug
الكاتب
14 أكتوبر، 2012 2:23 م حذف

:)) ... شكرا لكم .. دائما موفقين

umzug
umzug wien
umzug wien

رد
avatar

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات