الوسمي: أتمنى ألا يكون إعلان 'المهرج' حيلة أمنية، ووزير الداخلية يستحق استجوابا يليق به

7:21 م

حول إعلان النائب محمد الجويهل تقديمه استجواب آخر لوزير الداخلية ، صرح النائب د. عبيد الوسمي بأن إعلان 'المهرج' عن تقديمه إستجواب آخر لوزير الداخلية بعد تنازله عن الإستجواب المسرحية هو حيلة أمنية أخرى، وأتمنى أن لا يكون بناء على طلب الحمود أيضا.

وتعليقاًَ على أحداث استجواب النائب الجويهل لوزير الداخلية أمس والذي جاء بعدة محاور وماتبعه من تفنيد الوزير الحمود له والذي انتهى دون طلب طرح الثقة علّق النائب د. عبيد الوسمي عبر حسابه في تويتر منتقداً الاستجواب وملوحاً باستجواب جديد لوزير الداخلية قائلاً : استجواب الحمود بهذا الشكل إهانة بالغة للدستور والحكومة , وفي تقديري أنه يستحق استجواباً يليق به كوزير داخلية ولرد الإعتبار لأداة الإستجواب .
وأضاف الوسمي : مرحلياً نجح الأمن في تصوير المسرحية أنها مسائلة سياسية، لكن ألا يجب أن نتسائل : من كان يحمي المستجوب؟ من كان يزور في التحريات؟ من كان يبتز في مسائل الجنسية؟ من كان يعتدي على الحريات؟ من كان يعرقل إجراءات العدالة؟ أليسوا قيادات الأمن الحالية؟! ماذا فعل وزير الداخلية؟ هل حاسب أحد ؟ هل أقال أحد؟ هل مارس صلاحيات يملكها قانوناً؟هل أعاد للناس الثقة في الأمن؟ هل أجاب عن أسئلة النواب أو تساؤلات الناس؟ منهياً تغريداته بـ : عموماً سيكون لكل حادث حديث.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات