أداة Curiosa لتلقي إشعارات حول تحديثات السيديا

5:59 ص
أداة Curiosa لتلقي إشعارات حول تحديثات السيديا

لا شك أنه سيكون من الرائع تلقي إشعارات مثل إشعارات التطبيقات عندما يكون هناك تحديث جديد لإحدى أدوات أو تطبيقات السيديا، فأدوات السيديا أصبحت أهميتها لا تقل عن أهمية تطبيقات آبل ستور، لذلك التحديثات ستكون أيضاً مهمة.

وكان أحد أشهر مطوري أدوات السيديا والمعروف بـ Ryan Petrich أطلق أداة جديدة في السيديا تسمى Curiosa تقوم بإرسال إشعارات عندما يكون هنالك تحديث متاح لأدوات أو تطبيقات السيديا التي قمت بتثبيتها مسبقاً على جهازك.



من مميزات هذه الأداة أنها تندمج بشكل كامل مع مركز الإشعارات، فـ بمجرد على أحد الإشعارات في مركز الإشعارات سيحولك بشكل تلقائي إلى متجر السيديا، بحيث سيكون بإمكانك تثبيت التحديث المتاح.
الفحص على التحدياث يكون حول الأداوت المثبتة في جهازك وأيضاً تلك التي تتطابق مع كلمات رئيسية يمكنك إدخالها من خلال الإعدادات التي تأتي مع هذه الأداة، علاوة على ذلك يمكنك تحديد المدة الزمنية ليتم التحقق من التحديثات سواء في كل ساعة أو 2 ساعة أو 6 ساعات أو بشكل يومي، كما يمكنك أيضاً التحقق من التحديث بشكل يدوي.
أداة Curiosa متوفرة الآن في السيديا في سورس المطور http://rpetri.ch/repo ، كل ما عليك هو إضافة السورس ومن ثم تثبيت الأداة والبدء بتلقي إشعارات حول تحديثات أدوات السيديا.


مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات