بالفيديو / أهداف مباراة ميلان وسيينا 4-1 في الدوري الايطالي 29-4-2012

10:06 م
أهداف مباراة ميلان وسيينا 4-1 في الدوري الايطالي 29-4-2012

قدم ميلان بطل الدوري الإيطالي أفضل عروضه هذا الموسم.. ليحافظ على الصراع المتصدر اليوفي على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.. بعدما سجل فوزًا سهلًا على مستضيفه سيينا بأربعة أهداف، مقابل هدف واحد افي الجولة الخامسة والثلاثين من البطولة المحليّة.
 
وبدأت المباراة بوضع جيّد لـ"سيينا" الذي حاول تهديد مرمى "أبياتي" حارس مرمى ميلان، لكن دون خطورة تذكر حتى منتصف الشوط.. عندما أحكم ميلان سيطرته على الملعب، وتنوعّت هجماته.. ليأتي الهدف الأول عن طريق "كاسانو" في الدقيقة 26، بعد متابعة جيدة لتسديدة "إبراهيموفيتش.
ثم عاد النجم السويدي بتسجيل الهدف الثاني لميلان بعد ثلاثة دقائق فقط، بتسديدة قويّة جدًا مستفيدًا من تمريرة متقنة من "كاسانو"، لينتهي الشوط بتقدّم ميلان بهدفيّن نظيفيّن.

في الشوط الثاني.. نشط سيينا مرةً أخرى في محاولته لتعديل النتيجة، وضغط على مرمى ميلان.. لكن دفاعات الـ"روسينيري" حالت دون الوصول إلى شباكهم، إلا عندما سجل "بوغداني" الهدف الأول لـ"سيينا" في الدقيقة 83، من متابعة جيّدة أمام المرمى، لتستمر المباراة سجالًا مع تبادل الهجمات بين الفريقيّن، لكن البديل "نوتشيرينو" أنهى كل آمال سيينا بتعديل النتيجة، عندما هزّ شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 90.
لكن "زلاتان" عاد وسجل الهدف الرابع لميلان، والثاني له شخصيًا في الوقت البديل.

وبهذه النتيجة أبقى ميلان على فرصته في كسب لقب الـ"إسكوديتو" برصيد 74 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن يوفنتوس الذي كسب نوفارا برباعيّة اليوم، فيما بقي سيينا في المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات