بالفيديو / أهداف مباراة اليوفي و نوفارا 4-0 في الدوري الايطالي 29-4-2012

10:32 م
أهداف مباراة اليوفي و نوفارا 4-0 في الدوري الايطالي 29-4-2012

سحق يوفنتوس مضيفه نوفارا برباعية نظيفة في الجولة الـ35 من منافسات الدرجة الأولى للدوري الإيطالي، ليحافظ على انفراده بالصدارة.

الـ"يوفي" بدأ المباراة ضاغطاً، وكاد يسجّل مبكرًا عبر "بوريللو" الذي انفرد وسدد خارجًا، ولكن الهدف لم يتأخر كثيرًا، فمن ضربة حرة مباشرة نفذها "بيرلو".. تمكّن "فوزينيتش" من تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس بتسديدة من لمسة واحدة (16).
واصل بعدها الـ"يوفي" تقدّمه، وأضاع "ليشتستاينر" فرصة سهلة سددها عاليًا، ومن ثم جاء دور "جياكريني" ليضيع فرصة التقدّم بهدفيّن بعد تمريرة متقنة من "بيرلو".
وعلى عكس سير المباراة.. كاد "مازارني" يسجّل هدف التعادل في مرمى "بوفون"، إلا أن كرته الرأسيّة ذهبت خارجاً.
وأحس الـ"يوفي" بالخطر، وتمكن من إضافة الهدف الثاني بعد عرضيّة جميلة طار لها "بوريللو"، ووضعها برأسه في المرمى (40).

وفي الشوط الثاني.. واصل الـ"يوفي" هجومه، وأضاع "بوريللو" فرصة الهدف الثالث.. حين انفرد بحارس المرمى فونتانا، لكن الهدف الثالث سرعان ما جاء عبر "فيدال" الذي استغل تصدي الحارس لتسديدة "فوزينيتش"، ووضعها بهدوء في المرمى (50).
مرت الدقائق دون أن يتغيّر شيء، وجاء الهدف الرابع بعد أن سدد "جياكريني"، وتصدّى الحارس لكرته، لتعود إلى "فوزينيتش" الذي وضعها في المرمى (64).
استمر غياب نوفارا عن المباراة، وكاد الهولندي "إليا" أن يسجل الهدف الخامس للـ"يوفي" في مناسبتيّن مختلفتيّن، انفرد فيهما بحارس المرمى، الذي تمكّن التصدي للكرتيّن.

وفي الوقت بدل الضائع.. كاد "بيرلو" يسجل الهدف الخامس من ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء، إلا أن كرته ارتطمت بالقائم، ومجددًا عاد "إليا" ليضيع فرصة سهلة جداً برأسه.
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات