بالفيديو / تغطية اوبريت " حامي الدستور " كاملة 3-4-2012

8:56 م
تغطية اوبريت " حامي الدستور " كاملة 3-4-2012


اقيم صباح اليوم في قصر بيان الاوبريت الوطني الضخم «حامي الدستور» تحت مظلة وزارة التربية، وتنفيذ وادارة «تلفزيون الوطن» وذلك بحضور صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ـ حفظه الله ورعاه ـ وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الصباح ـ حفظه الله ورعاه ـ وكبار رجالات الدولة وكوكبة من ضيوف الكويت، بمناسبة الذكرى الـ50 لصدور دستور البلاد.
وتضمن الاوبريت 14 لوحة غنائية راقصة أداها نحو 1115 طالبا وطالبة من ذوي المواهب بوزارة التربية الذين اختارتهم اللجنة المختصة من مختلف مدارس البلاد.
وقبل بدء الأوبريت بنصف ساعة كرم أمير العطاء الشيخ صباح الأحمد الصباح رجالات الدولة وقلدهم بأوسمة شرفية لما قاموا به من أجل هذا الوطن.

كما شهد مسرح الأوبريت اختلافاً مغايراً وفريداً من نوعه من خلال الابداع بالإخراج المسرحي وإبهار الإضاءات والتصاميم العصرية التي عكست واقع التطور.
مشاعر الحب
وفي نهاية الأوبريت، سارع الأطفال وتدافعوا لنيل شرف السلام على صاحب السمو أمير البلاد تعبيراً منهم لحبهم له بتقبيله وعناقه عناق الابن لأبيه، فلم يكن لهم الا والد كريم على أبنائه مستقبلاً إياهم بالابتسامة التي ثبتت في محيا الشعب الكويت كافة.


 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات