بالفيديو / ملخص مباراة كاظمة الكويتي والعروبة اليمني 2-1 في كأس الاتحاد الاسيوي 4-4-2012

5:32 ص
ملخص مباراة كاظمة الكويتي والعروبة اليمني 2-1 في كأس الاتحاد الاسيوي 4-4-2012

قلب كاظمة تأخره ليحقق الفوز أمام ضيفه العروبة اليمني 2/1 اليوم الأربعاء على إستاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة في ختام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
تقدم العروبة بهدف محمد عبد الكريم في الدقيقة 34 قبل أن يرد السفير في الشوط الثاني بهدفين عن طريق يوسف ناصر من ركلة جزاء في الدقيقة 74 والبديل ناصر فرج في الدقيقة 85.
وبهذه النتائج انفرد كاظمة في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، مقابل 5 نقاط لأربيل و4 نقاط للعروبة، في حين بقي رصيد ايست بنغال خاليا من النقاط.
ونجح العروبة في مباغتة الفريق الكويتي وتسجيل هدف التقدم عن طريق محمد عبد الكريم الذي وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء فراوغ الحارس شهاب كنكوني قبل أن يسددها في شباكه في الدقيقة 34.
وأبى الفريق الكويتي الاستسلام فنظم صفوفه في الشوط الثاني بيد أن العروبة صمد أمام المد الهجومي لأصحاب الارض إلى أن جاءت الدقيقة 74 التي شهدت تسجيل يوسف ناصر هدف التعادل من ركلة جزاء، احتسبت بعد تعرض فهد الفهد للعرقلة من قبل المدافع فتاي الاو.
وقبل النهاية بخمس دقائق، توغل عبدالله الظفيري من الناحية اليسرى ومرر كرة داخل المنطقة استقبلها ناصر فرج وتابعها برأسه في الشباك مانحا البرتقالي نقاط المباراة الثلاث.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات