الدفاع تنفي صحة ما يتداول عن 'وقف العلاج بالخارج'

7:46 م

نفت وزارة الدفاع صحة ما يتم تداوله عن 'وقف الوزارة العلاج في الخارج' مؤكدة أن أي قرار لم يصدر بذلك وانما كان التوجه نحو اعادة دراسة الموضوع برمته.
وقالت مديرية التوجيه والعلاقات العامة في رئاسة الاركان العامة للجيش بوزارة الدفاع في بيان صحافي اليوم ان اعادة الدراسة تبدأ من اعادة تشكيل اللجان العليا واللجان الاخرى المعنية والحالات المستحقة والمخصصات واعداد المرافقين والدول والجهات التي يرسل اليها المرضى للعلاج بالتنسيق مع الجهات العسكرية والمدنية الاخرى.
واضافت ان ذلك يأتي بناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الفريق الشيخ أحمد خالد الحمد الصباح تحقيقا للعدالة وتكافؤ الفرص للجميع وعلى أسس متساوية دون أية تأثيرات خارجية او تدخلات تؤدي الى حرمان بعض الحالات من العلاج في الخارج اضافة الى المحافظة على المال العام.
واكدت حرص وزارة الدفاع على رعاية منتسبيها وأسرهم واهتمامها بتوفير افضل الخدمات الصحية وفرص العلاج لهم سواء داخل الكويت أو خارجها وتفهم الوزارة للقلق الذي تتسبب به مثل هذه الاقاويل وتقديرها للمعاناة الناتجة عنها بالنسبة للمرضى. وشددت على استمرار الرعاية الصحية وفق ضوابط جديدة والعمل في الوقت ذاته على الرعاية الصحية وتوفير الامكانات اللازمة في مستشفى جابر للقوات المسلحة متمنية للجميع الصحة والعافية وللمرضى الشفاء العاجل


مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات