"حماية الأموال" طلبت من ديوان ولي العهد استرجاع مبالغ سفريات الشيخة فريحة

8:08 م
 
قالت مصادر نيابية مطلعة أن لجنة حماية الأموال العامة في اطار استكمالها لتقريرها بشأن مصروفات ديوان ولي العهد، طلبت اللجنة من رئيس الديوان استرجاع جميع المبالغ التي صرفت لرئيسة لجنة المرأة العاملة الشيخة فريحة الأحمد والوفد المرافق لها في الزيارات الخارجية التي قامت بها لبعض البلدان لعدم قانونية عملية الصرف التي تمت.

من جهته أعلن رئيس لجنة التحقيق في الايداعات المليونية البرلمانية النائب مسلم البراك  أن اللجنة ستعقد اجتماعا يوم السبت المقبل، لافتا الى أنه تم استدعاء عدد من الجهات والأشخاص للاستماع الى أقوالهم في القضية.  

وقال البراك للصحافيين: "قمنا بتوجيه الدعوة الى جريدة القبس ورئيس وحدة الرقابة المالية بالبنك المركزي ووزارث الداخلية للحضور أمام اللجنة والادلاء بأقوالهم حول تضخم حسابات عدد من نواب المجلس السابق".

من ناحية أخرى، قال البراك بصفته رئيسا للجنة حماية الأموال العامة: "إن اللجنة ستعقد اجتماعها غدا لاستكمال مناقشة تجاوزات هيئة الاستثمار وتجاوزات الشركة الكويتية للاستثمار"، متوقعا اعتماد التقارير الأخرى التي انجزتها اللجنة في المجلس السابق حول القرض الروسي وطائرتي الشحن والحيازات ومصروفات ديوان ولي العهد.


وأضافت المصادر أن اللجنة طلبت من رئيس الديوان أن يقدم ما يثبت استرجاع الأموال التي تم صرفها بطريقة غير قانونية.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات