القبض على المغرد المتهم بـسب 'الرسول' وردود فعل بعض النواب

9:17 م

القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على المغرد المتهم بالإساءة للرسول ، وعلمت أن المغرد بعد ضبطه نفى أثناء التحقيق معه تدوين أي إساءة للرسول، كما أنه ادعى أن حسابه الخاص مسروق .

ومن جانبه طالب النائب بدر الداهوم بقتل 'الزنديق' الذي شتم الرسول حسب الشريعة الإسلامية، وأن عدم تحرك الحكومة والداخلية لمواجهة من سب الرسول صلى الله عليه وسلم هو سبه من جبين الكويت، وعلى الداخلية القيام بواجبها وتطبيق القانون.

ومن جهته طالب النائب عبدالله الطريجي من وزير الداخلية قائلا: قوم يا وزير الداخلية من بيتك وروح أقعد في مكتبك إلى حين القبض على الزنديق الذي أساء لعرض النبي عليه الصلاة والسلام، مؤكدا بأنه يجب على وزارة الداخلية ان تتخذ إجراءاتها تجاه هذه القذر الذي اخطأ على الرسول صلى الله عليه وسلم.
وبدوره طالب النائب محمد هايف وزير الداخلية بإلقاء القبض على المغرد الزنديق الذي سب الرسول قبل مغيب شمس هذا اليوم.

ومن جانبه طالب النائب د. وليد الطبطبائي بسرعة القبض على المجرم الذي سب الرسول وطعن بعرضه وشرفه وزوجاته وأصحابه، وإلا ستأخذ الأمة حق نبيها بيدها، ولن نسكت أبدا، مشيرا إلى أن الأمة ستتدخل لفرض قانونها الإلهي مع الذي سب الرسول في تويتر، ونطالب الداخلية بضبطه فورا.

ومن جهته طالب النائب عبدالله البرغش وزارة الداخلية أن تسارع بالقبض على 'الزنديق' الذي تعرض للرسول وألا دعونا لتجمع حاشد وسنعتبر الداخلية تخلت عن مسئولية حفظ الأمن، ووجه البرغش رسالة لوزير الداخلية 'إلا رسول الله' أقم القانون قبل ان تقوم الفتنة.

وبدوره أكد النائب د. عبيد الوسمي بأن من يشتم الرسول باسمه او باسم غيره بغرض الإساءة ا تهييج الرأي العام مجرم، ويجب أن يحاسب لان المساس بالثوابت والمقدسات جريمة لا تغتفر.
اشار النائب محمد الدلال بأن التعرض للنبي وآل بيته جريمة كبيرة وعلى وزير الداخلية أن يكون عند مسؤولياته وتحرك الدعوى الجنائية ضد المغرد الذي طعن بعرض النبي صلى الله عليه وسلم.

وبدوره قال النائب د. خالد شخير أن على وزير الداخلية ان يطبق القانون بقوة وحزم على المغرد 'الزنديق' الفاجر الذي تعرض للرسول الكريم وصحابته الكرام، واحذر وزير الداخلية من التهاون بأن الأمر لن يمر مرور الكرام، إذا ما لم يتم القبض عليه فورا، ويقدم للعدالة.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

4 التعليقات

شاركنا التعليقات
غير معرف
الكاتب
28 مارس 2012 3:21 م حذف

حسبي الله ونعم الوكيل تكفون ياهل النخوه الى الرسول لاتصكتون

رد
avatar
Q8OK
الكاتب
28 مارس 2012 6:46 م حذف

ماراح يخلونه ان شاء الله

لاهنت على المرور

رد
avatar
غير معرف
الكاتب
29 مارس 2012 7:00 ص حذف

حسبي الله ونعم الوكيل عليه

رد
avatar
Q8OK
الكاتب
29 مارس 2012 11:08 م حذف

لاهنت اخوي على المرور

رد
avatar

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات