هام جدا / الفزعة يا أهل الكويت.. محمد (6 سنوات) احترق ويحتاج للعلاج بالخارج

8:14 م
 
مثل غيره من الأطفال   كان محمد سعد(6 سنوات) يلهو مع زملائه في البر ، وبينما دقت الساعة العاشرة مساءً يوم     4 فبراير  2012 ، نشبت في جسده النيران نتيجة اشتعال مادة البنزين التي كان يلهو بها مع أبناء عمه في المخيمات فالتهمت النيران ظهره وبطنه ورجليه.

سارع اهل الطفل الى نقله لمستشفى  البابطين لإسعافه ، فلم يقصر الأطباء لكن إمكانيات المركز تعجز عن التعامل مع الحالة الخطيرة التي وصل بها الطفل حيث تمكنت النيران من جسده ، ويحتاج الى اجراء عمليات في الخارج ، وهنا تبدأ المأساة ، لأن محمد سعد  من فئة البدون التي لا تستطيع ادارة العلاج بالخارج ارساله للعلاج على نفقة الدولة ، وفي الوقت ذاته ابوه مجرد موظف في وزارة الدفاع ، بالكاد يكفيه راتبه لاعالة اسرته.
الأب المكلوم في ابنه لم يجد طريقة لعلاج ابنه في الخارج سوى جمع التبرعات ، لكنه حتى الآن لم يجمع سوى 900 دينار ، فهل يكفي هذا المبلغ الضئيل لسد نفقات علاج بالخارج لمثل هذه الحالة الخطيرة.
تضع هذه المأساة أمام اهل الكويت الخيرين ولا نشك في فزعتهم ، لإنقاذ هذا الطفل البريء ، وهو يرقد في  الدور الثالث من مستشفى البابطين ، الجناح الأول: غرفة 2،  وهناك حيرة لدى الاطباء في تشخيص حالته  ما بين التهابات حادة وتعفن بالجلد وبكتيريا ، والعلاج يسير ببطء شديد وكل يوم يمر يتعرض فيه محمد للخطر، علما بأنه يتناول يوميا كيس دم.
ولمن رق قلبه بعد قراءة هذه السطور إليه هذه الارقام للمساعدة ثم مطالعة الصور التي تغني عن الشرح: 

65545229
65551463
66066939
66599766


مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

2 التعليقات

شاركنا التعليقات
غير معرف
الكاتب
13 أغسطس، 2012 6:30 ص حذف

الله يشفيه انشاءالله ويشفي جميع المسلمين انشالله ياااخوي/ ياختي راح اتبرع له ب500 دينار والله يكون بعونه والله انشالله بجمع من الاهل الي اقدر علي واحنا من اهل الخير والكويت معروفه يالاهل الخير انشاءالله يقدرون يساعدونه والله يكسر الخاطر لو ان بدون ليه مايروح لديراته الي جاه منها ويرسلونه اهنالك

رد
avatar
Ahmad AlMaymoni
الكاتب
14 أغسطس، 2012 1:25 ص حذف

وان كان من مواليد الكويت ومن حمله احصاء 65 وين يروحون ؟!

للأسف ان التفكير وصل الى هذه الدرجه

رد
avatar

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات