بالفيديو / أهداف مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد 5-1 بتعليق عصام الشوالي 24-3-2012

8:36 م

استعاد ريال مدريد طريق الإنتصارات في الدوري الاسباني، بفوز مهم للغاية على ريال سوسيداد بنتيجة 5-1 في المواجهة التي جمعت بينهما علي ملعب الـ(برنابيو) ضمن لقاءات الأسبوع 30.

افتتح "هيغواين" الخماسيّة، وأحرز النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الهدفيّن الثاني والرابع، ليصبح أحد أعضاء نادي المائة بعد أن رفع رصيد أهدافه في الليغا إلى 101 هدفاً.

الأرقام التاريخية لم تتوقف في هذه المباراة عند "رونالدو"، بل امتدت إلى "كريم بنزيما" الذي أحرز الهدفيّن الثالث والخامس، ليصبح أبرز هداف فرنسي في تاريخ الليغا برصيد 39 هدفاً.. متفوقاً على "زين الدين زيدان" الذي سجل 37 هدفاً.. بينما أحرز "بريتو" هدف سوسيداد الوحيد.
رونالدو .. يرفع رصيد لـ35 هدفًا 

ونجح "رونالدو" بهدفيّه في زيادة رصيده من الأهداف إلى 35 هدفًا، ليخطف صدارة هدافي الليغا من "ليونيل ميسي" الذي توقّف رصيده عند 34 هدفًا.. بعدما احتسب موقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم الهدف الأول لبرشلونة في مايوركا لـ"سانشيز".

رفع النادي الملكي رصيده إلى 75 نقطة، ليستعيد فارق النقاط الست مع برشلونة صاحب المركز الثاني، في الوقت الذي توقّف فيه رصيد عند 33 نقطة في المركز 14.

قدم ريال مدريد مباراة جيدة، استعاد خلالها الكثير من مستواه، رغم غياب مدربه "مورينيو".. في المقابل قدم ريال سوسيداد مباراة للنسيان، بعد أداء باهت على كافة المستويات.. خاصةً في الدفاع، على الرغم من الطريقة المتحفظة التي دخل بها اللقاء.
 
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات