بالفيديو / أهداف مباراة مانشستر يونايتد و ولفرهامبتون 5-0 في الدوري 18-3-2012

8:28 م

ثأر نادي مانشستر يونايتد من الهزيمة النكراء التي تعرّض لها العام الماضي على ملعب نادي ولفرهامبتون "المولينو"، ومنعته حينها من رقمٍ قياسي، وسحق الذئاب بخماسيّة نظيفة في اللقاء الذي أقيم في إطار الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحسم مانشستر يونايتد النتيجة في الشوط الأول بثلاثيّة بيضاء، افتتحها المدافع "جوناثان ايفانز" من متابعة لكرة نفذها "مايكل كاريك" من ركلة ركنية (21).
و زادت صدمة ولفرهامبتون مع طرد مدافعه الفرنسي "رونالد زوبار" بالبطاقة الصفراء الثانية (39)، الأمر الذي سهل على مانشستر يونايتد زيادة الغلة بهدف ثان، بعد أن قطع "واين روني" الكرة وقاد هجمة معاكسة وأرسلها إلى داخل المنطقة، أكملها الاكوادوري "انطونيو فالنسيا" من زاوية صعبة، لم يستطع الحارس الويلزي "واين هينيسي" التصدي لها (43).
واكمل "داني ويلبيك" الثلاثية.. مستفيدًا من تمريرة "فالنسيا" تابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى (45+1).
و في الشوط الثاني، أضاف المكسيكي "خافيير هرنانديز" الهدف الرابع من متابعة رأسية، بعد ركلة ركنية نفذها البرازيلي "رافاييل دا سيلفا" (56)، ثم الثاني الشخصي والخامس لفريقه بعد عرضية من "فالنسيا" ومتابعة بالقدم اليمنى في أعلى الزاوية اليسرى (61).
وتراجع أداء مانشستر يونايتد بشكل واضح، بعد أن اطمأن المرب الاسكتلندي "اليكس فيرغسون" إلى النتيجة، وأجرى 3 تبديلات متلاحقة، فلم تتبدل النتيجة في ظل عجز المضيف عن مجاراة ضيفه.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 70 نقطة، موسعًا الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين جاره مانشستر سيتي، الذي تنتظره مهمة صعبة في هذه المرحلة، حيث سيستضيف الأربعاء المقبل تشيلسي.
 

W-M footyroom.com by footyroom

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات