بالفيديو / جيلبريك غير المقيد للآيباد 3 في 5.1 تم بواسطة الهاكر i0n1c

1:08 م

يبدو أن هذا الأسبوع سيكون حافل جداً بالمفاجئات، فقبل ايام عرض الهاكر i0n1c جيلبريك يعمل على الآيباد 2 في iOS 5.1 وبعد أيام نشر الديف تيم بعض الأخبار الرائعة، وفي الأمس أيضاً رأينا الهاكر MuscleNerd يعرض جيلبريك على الآيباد الجديد، والآن جاء الهاكر i0n1c ليعرض جيلبريك غير مقيد على الآيباد الجديد.




فقط بعد مرور أقل من 24 ساعة من إطلاق الآيباد الجديد في الأسواق تحقق الجيلبريك له، وحالياً كافة المخترقين المعروفين يعملون على هذا الجيلبريك، ولكن أهم ما جاء في هذه الأخبار هو أن الجيلبريك القادم سوف يكون غير مقيد، وهذا ما غرد به i0n1c حول هذا الأمر:

MuscleNerd أظهر صور لجيلبريك على الآيباد 3، والآن أنا علي أن أقوم بإظهار فيديو لجيلبريك غير مقيد على الآيباد 3. حسناً الآن الآيباد 3 الخاص بي أصبح لديه جيلبريك. الجيلبريك غير مقيد لـ 5.1 / الآيباد 3 / الآيباد الجديد.

إن كنت تشكك في مصداقية الصور التي نشرها كل هؤلاء المخترقين، لهذا جاء الهاكر i0n1c لعرض فيديو لجيلبريك غير مقيد على الآيباد الجديد (الآيباد 3)

الفيديو الذي يثبت الاختراق وعملية الجيلبريك : 




يبدو أن هذا الهاكر الذي قام بعرض الفيديو قد إستخدم طريقة أخرى لجيلبريك الآيباد الجديد مقارنة مع طريقة الديف تيم، ومن المفترض أن يعمل هذا الجيلبريك على كافة الأجهزة بما فيها الآيفون 4S والآيباد 2، وللأسف لم يقدم أي من هؤلاء المخترقين أي معلومات حول موعد إطلاقه.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات