بالفيديو / أهداف مباراة برشلونة وريال مايوركا 2-0 بتعليق يوسف سيف 24-3-2012

8:28 م

تغلّب برشلونة على النقص العددي في صفوفه، وواصل انطلاقته الرائعة في الدوري الإسباني لكرة القدم.. وأسقط مضيفه ريال مايوركا بهدفيّن نظيفيّن في افتتاح مباريات المرحلة الثلاثين من المسابقة.
وقلّص برشلونة الفارق مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد إلى 3 نقاط مؤقتًا، لحين انتهاء مباراة ريال مدريد مع ريال سوسييداد اليوم في إطار المرحلة نفسها.
ورفع برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد، وتجمّد رصيد مايوركا عند 36 نقطة في المركز الـ12.. بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر 5 مباريات.
وواصل المهاجم الأرجنتيني الدولي "ليونيل ميسي" عروضه القوية، ليقود برشلونة إلى الفوز السابع على التوالي ويضيق الخناق على ريال مدريد.
وافتتح "ميسي" التسجيل في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة 25، ونجح الفريق في التغلّب على النقص العددي بعد طرد "تياغو ألكانتارا" في الدقيقة 57، وسجل "جيرارد بيكيه" الهدف الثاني في الدقيقة 79.. ليقضي على آمال أصحاب الأرض في تحقيق التعادل.
ورفع "ميسي" بذلك رصيده إلى 35 هدفًا مع الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم وإلى 235 هدفًا في مختلف البطولات التي خاضها مع برشلونة على مدار مسيرته مع الفريق.
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات