بالفيديو / أهداف مباراة القادسية والعربي 1-3 في الدوري المحلي 16-3-2012

9:18 م
أوقف الزعيم العرباوي سجل انتصارات القادسية المتتالية في الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما هزمه 3-1 ضمن منافسات الجولة العاشرة من البطولة المحليّة.
وبقي القادسية في صدارة ترتيب الدوري رغم الخسارة، ولكنه في شل في تحقيق فوزه العاشر على التوالي، بعد تسع انتصارات جعلته في الصدارة بعيدًا عن أقرب منافسيه الكويت بفارق 9 نقاط.
وبهذا الفوز الأخضر.. رفع العربي رصيده إلى 12 نقطة، وبذلك يحافظ على مركزه السادس.
وقلّص الكويت الفارق مع المتصدر الأصفر إلى 8 نقاط، بعد تعادله مع الجهراء 2-2، ليصل بذلك إلى النقطة إلى النقطة 19 في المركز الثاني.
العربي افتتح التسجيل عن طريق مهاجمه "فهد الرشيدي"، ليوقف بذلك السجل النظيف للحارس الدولي "نواف الخالدي"، وتهز شباكه للمرة الأولى خلال البطولة المحلية هذا الموسم (7).
ونجح البديل "عمر السوما" في تعديل النتيجة فور دخوله كبديل في الشوط الأول، بعد تمريرة ذكيّة من "بدر المطوع" ليسكنها الأخير برأسه على يسار الحارس "محمد الغانم.. وبذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 (39).
وفي الشوط الثاني.. ارتكب "الخالدي" خطأ فادحًا، عندما أفلت الكرة من يده وهو في طريقها إلى خارج الملعب، ليستغل "عبدالقادر فال" هذا الخطأ ويسجل الهدف الثاني في المرمى الخالي (55).. وعاد "عبدالقادر فال" لتسجيل الهدف الثالث بعد عرضية من "حسين الموسوي".
وشهدت الدقائق الأخيرة بطاقات حمراء بالجملة.. حيث طرد "مساعد ندا" و"وبدر المطوع" من القادسية، وكذلك "محمد فريح" من العربي.
 

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات