المويزري يقترب من حقيبة 'الداخلية'

7:04 م
علمت من مصادر مطلعة أن رئيس الوزراء جابر المبارك يقترب من وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الحكومية الجديدة تمهيداً لأداء القسم أمام سمو أمير البلاد قبل جلسة افتتاح دور الانعقاد الجديد الأربعاء المقبل ، ووفقاً للمصادر فإن النائب شعيب المويزري يقترب من تقلّد حقيبة وزارة الداخلية ليكون هو العضو 'المحلل' في الحكومة الجديدة وفي حال توزيره فعلياً سيكون أول وزير للداخلية من خارج أبناء الأسرة .
وبينت المصادر أن المحاصصة القبلية والطائفية والعائلية هي سمات التشكيلة الحكومية الجديدة المرتقب الاعلان عنها رسمياً خلال الساعات المقبلة.
وبينت المصادر أن الشيخ أحمد الحمود ربما سيكون نائباً أول لرئيس الوزراء ، والشيخ صباح الخالد وزيرا للخارجية ، وسط توقعات أن تبقى أماني بورسلي وزيراً للتجارة وفاضل صفر وزيراً للأشغال والبلدية .
وكما تم الإشارة له ، ذكرت مصادر خاصة لـ أن الشيخ أحمد الحمود سيكون ضمن التشكيلة القادمة للحكومة نائباً أول وزيراً للدفاع وذلك بعد 'تدخلات عائلية' أعادته للتشكيلة ، مما يعني خروج الوزير والنائب السابق مشاري العنجري الذي كان قد قَبِل بالوزارة شريطة أن يكون نائباً أول لرئيس الوزراء وهو ما أشارت إليه في حينه.
وبينت المصادر احتمالية بقاء وزير النفط ووزير شئون مجلس الأمة بالإضافة إلى من تم ذكرهم د.أماني بورسلي لحقيبة التجارة و د.فاضل صفر لحقيبة الأشغال والبلدية  .

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات