الوزير جمال شهاب أول ما شطح نطح !

2:59 ص
تحت الحزام
جمال .. يتغشمر !
كتب أحمد الجبر

جمال شهاب وزير العدل والأوقاف.. أول ما شطح نطح.. يقول في تصريحه الأول وفي أول يوم دوام في مكتبه بأن «نهج أرفع صوتك تأخذ» قديم.. يا معود.. من صجك.. غيّر.. بدّل.. اخاف تقصد ان هذا التصريح موجه لموظفي مكتبك مو لأعضاء مجلس الأمة.. يا الحبيب.. يا الطيب.. هونها وتهون.. ويقولون إن النواب مسلم البراك وجمعان الحربش وفيصل المسلم وربعهم سوف يعقدون اجتماعا طارئا لكتلة المعارضة في ديوان رئيس المجلس أحمد السعدون لكيفية الرد على التصريح الخطير والناري لجمال شهاب.
وعلمت أن البراك من كثر خوفه قال يا جماعة.. يا نواب.. لازم نسمع كلام جمال شهاب.. وما نرفع صوتنا.. يا ولينا منه ويلاه.. لازم تغير هذا النهج لأن جمال شهاب لو غضب علينا راح نواجه مشكلة مع الشارع ومع ناخبينا وقواعدنا.. ويقولون إن سيد الحكمة جمعان الحربش راح يقترح تشكيل وفد من بعض النواب أصحاب «نهج أرفع صوتك تأخذ» في محاولة لتهدئة جمال شهاب.. وراح يتعهدون انهم بدل «نهج أرفع صوتك تأخذ» راح يستخدمون طريقة جديدة تفاديا لغضب جمال شهاب وارضاء له بأن يستخدموا نهج «التصريح» بالتويتر والفيسبوك.. وان شهد الاجتماع اعتراضا من الوعلان الذي فضل ان ترسل جميع التصريحات النيابية «بالمسج».. لأن البعض قال بأن شهاب قد لا يكون لديه حساب في التويتر أو ما عنده «أي فون فور» وبالتالي ما عنده «واتس اب»..!!
جمال شهاب.. حبيبي اللي اعرفه بأنك لما كنت وزيرا في السابق لم تخرج منك كلمة واحدة في قاعة عبدالله السالم.. ولم تجرؤ حتى على الحديث مع زميلك الوزير اللي قاعد جنبك.. حتى ان بعض النواب والصحفيين لم يسمعوا حتى صوتك طوال الفترة التي كنت فيها وزيرا.
جمال شهاب.. واللي يرحم والديك ويخليك لنا ذخرا.. أنصحك نصيحة لوجه الله تعالى لو أحد سألك عن التصريح قول هذا التصريح كان لأعضاء مكتبي اللي متعودين على «نهج أرفع صوتك تأخذ».. وأنك سوف تضع انضباطية ولوائح جديدة للعمل في مكتبك وأنك لم تقصد أعضاء مجلس الأمة أبدا.. وأنصحك لو حصل لك سفرة خارجية لحضور أي مؤتمر دولي لا تطوفها.. وسو نفسك أنك ما تدري عن التصريح يمكن الربع ينسون تصريحك.. وتطوف السالفة..!!

فوق الحزام

الاكثرية تركت اللجنة المالية لمرزوق الغانم .. والاكثرية تركت لجنة الخارجية لمحمد الصقر .. والاكثرية نركت لجنة الميزانيات لعدنان عبدالصمد .. ومع ذلك نجد من يقول أن الاكثرية اقصت الأقلية .. الظاهر صاحبنا بس يبي يصرح.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات