كتلة التنمية تلتقي المبارك اليوم

6:58 م
قال النائب د.فيصل المسلم عقب انتهاء اجتماع النواب بديوانه ظهر اليوم : اجتمع اليوم مجموعة من النواب يجمعهم حب البلد والرغبة في التنمية ومد يد التعاون مع الجميع لإيقاف نزيف الفساد في البلاد.

وتابع المسلم: ومن أول القوانين التي اتفقنا على تقديمها قانون لمكافحة الفساد وقانون لتعارض المصالح وقانون لحماية المبلغ وقانون كشف الذمة المالية.
وأضاف المسلم: كذلك سنقدم قانوناً لاستقلال القضاء ومخاصمة القضاة وقانون لتفعيل دور ديوان المحاسبة بأن يحيل الشبهات للنيابة مباشرة وسنقدم قانونا لإنشاء أكاديمية جابر للعلوم التطبيقية وقانون لضبط فترة بقاء الأشخاص بالمناصب القيادية والكثير من هذه القوانين تم النظر فيها من قبل لجان المجلس السابق.

وعن مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة ، قال المسلم: الجميع يقدر الإشارات الايجابية من سمو الشيخ جابر المبارك بأنه يقدر الأغلبية البرلمانية وأنه يبحث عن رجال دولة اكفاء وامناء ونحن نؤكد على أن الاختيارات يجب أن تكون مبنية على برنامج عمل لتنفيذ خطة التنمية وكذلك أن يترجم ذلك كله في الخطاب الأميري.

وزاد المسلم: نؤكد أن البلد لن تنجح بإدارة فردية أو بحكم قمعي وإنما بالإنجاز والتعاون الصادق لكي ينجح الجميع.

وختم المسلم : يجب أن لا يتم تحميلنا مسؤولية كل شي فنحن جزء من كل  ، كما أن كتلة التنمية والإصلاح ستلتقي سمو رئيس مجلس الوزراء اليوم بناء على دعوة منه.

النواب الذين حضروا اجتماع المسلم اليوم : محمد الكندري - أسامة الشاهين - عادل الدمخي -  جمعان الحربش -  رياض العدساني - حمد المطر - خالد السلطان - عبداللطيف العميري - فيصل اليحيى -وليد الطبطبائي - محمد الدلال - شايع الشايع - عمار العجمي - محمد هايف - مبارك الوعلان - شعيب المويزري - محمد الهطلاني -فلاح  الصواغ -بدر الداهوم - أحمد مطيع - نايف المرداس  -عبدالله البرغش.

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات