مكاتب النواب الجدد .. بالقرعة

11:07 ص
عقب انتهاء الجلسة الافتتاحية  لمجلس الامة اليوم مباشرة ، واداء النواب للقسم الدستوري ، يجري الامين العام للمجلس علام الكندري بمكتبه قرعة بين النواب الجدد لتوزيعهم  على المكاتب الشاغرة المخصصة للنواب بحسب الاربقام فلكل مكتب رقم لدى الامانة العامة ، فيما خيرت الامانة النواب القدامى اما بالبقاء في مكاتبهم كما كانوا في المجلس السابق او تغييرها وفي حالة الرغبة في  التغيير فانهم يجب ان يدخلوا في القرعة مع النواب الجدد.

وعلمت "سبر" ان الامانة اجرت خلال الايام الماضية  اتصالات هاتفية بالنواب القدامى لتخييرهم بين البقاء بمكاتبهم او تغييرها ، وكان اللافت وفق المصادر ان النواب القدامى يفضلون البقاء في مكاتبهم القديمة .


وكان من الملاحظ منذ ظهور نتائج الانتخابات ان النواب الجدد كانوا يتواجدون بمكتب الامين العام او باستراحة النواب بالمجلس لعدم وجود مكاتب لهم حتى الان لانه طبقل للوائح والاجراءات لا يتم تخصيص المكاتب الا بعد اكتمال  عضوية النائب رسميا باداء القسم الدستوري في الجلسة الافتتاحية .

واضافت المصادر انه الامانة العامة  لا تستطيع ايضا اصدار اي كتب رسمية بشان سكرتارية النواب او سيارات الاعضاء الا بعد اداء العضو للقسم الدستوري في الجلسة الافتتاحية ، وعقب انتهاء هذه الاجراءات سيتم تسليم المكاتب للنواب وتسليمهم اوراق ندب السكرتارية واوراق سيارات الاعضاء

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات