بالصور / اكثر من 45 صورة لاقتحام المتجمهرين لمبنى قناة الوطن

7:19 ص

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين


مع الاسف ان تأول الأمور في الكويت الى هذا الشيء ولكن يبدو ان الحكومة ينطبق عليها المثل " تخاف ما تستحي " فهي وغيرها من الحكومات من سمحت لنبيل وغيره بضرب القبائل وخاصة قبيلة مطير فبعد ان تم التهجم على القبيلة من قبل الجويهل وما آلت اليه الامور وتم وضع تغطية كاملة لهذا الموضوع ( من هنا ) واليوم تجمهر عدد من المتظاهرين الغاضبين على ألفاظ نبيل الفضل ويقال ان المتجمهرين من قبيلتي عتيبة ومطير لما عرف عن نبيل بتهجمه عليهم وفي هذه التدوينة سوف تكون تغطية بالصور ما يقارب 45 صورة لنقل ما حدث في مبنى قناة الوطن والتظاهر امامة واحتكاك القوات بالمتظاهرين



















































مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

13 التعليقات

شاركنا التعليقات
غير معرف
الكاتب
1 فبراير 2012 7:51 ص حذف

كفو كفو
هذا جزاء كل من يتعدى على اهل الكويت

وكل من يريد ان ينتشر الفساد بدولتنا الحبيبه هذا جزاء صاحب الألفاظ القذره وصاحب الخمر

يريدون نشر الفساد لكن والله معصي معصي

رد
avatar
Q8OK
الكاتب
1 فبراير 2012 7:54 ص حذف

كل من يريد ضرب القبائل من اليوم ورايح راح يكون هذا مصيره

شكرا على مرورك

رد
avatar
غير معرف
الكاتب
1 فبراير 2012 7:54 ص حذف

كل الكويت معاهم كل الكويت معاهم وكلنا يد بيد ضد كل من يريد الفساد بالكويت

رد
avatar
Q8OK
الكاتب
1 فبراير 2012 8:06 ص حذف

شكرا استاذي على الزيارة والرد ونتمنى منك معاودة الزيارة ومشاركتك لنا بالرد

رد
avatar
غير معرف
الكاتب
1 فبراير 2012 8:34 ص حذف

شكراً اخونا صاحب الموقع , جهدك واضح الله يسعدك ..

رد
avatar
Q8OK
الكاتب
1 فبراير 2012 9:09 ص حذف

الشكر لك اخوي على مرورك الكريم والله يسعدنا جميعا ان شاء الله وعسى ان يكون هذا الموقع مرجع لجميع متابع للاحداث الكويتية

رد
avatar
غير معرف
الكاتب
1 فبراير 2012 11:16 ص حذف

احترمو الناس يحترموكم / واتقي شر الحليم اذا غضب إلى متى وابناء القبائل يشار لهم باصابع الازدواجيه والتشكيك بالولاء / كل من يرفع اصبعه ويشير بنية سيئه فقل على يده السلام / والسلام للمحترمين فقط

رد
avatar
Q8OK
الكاتب
1 فبراير 2012 6:12 م حذف

كلامك اختصر الواقع اخوي

شكرا على زيارتك وردك الكريم

رد
avatar
غير معرف
الكاتب
2 فبراير 2012 3:32 ص حذف

اشكرك اخي العزيز على نقل الاحداث

قد يشار لهم انهم تمادو بعد احداث الجويهل
ولاكن اقول صبر ابناء القبائل قد فاق قدرتهم
والان جنو هذا الصبر والغبن

والرسول عليه افضل الصلاة والسلام
حذر من غبن الرجال

وصلنا الى امر مسدود
اما يطلع من الحكومة رجل عاقل ورشيد
ويحل هذه المسئلة ويذود عن كرامات الناس
ولا ستطبق العدالة بيد الرجال

رد
avatar
Q8OK
الكاتب
2 فبراير 2012 3:42 ص حذف

حياك الله اخوي والشكر على ابداء رأيك في الاحداث وبالفعل احذروا غبن الرجال وابناء القبائل صبروا بما فيه الكفاية وصلت المسألة الى حد لا يمكن السيطره على ابناء القبائل نهائيا والقانون مغيب على البعض ويفعل على البعض الآخر

اكرر شكري لك على مرورك وابداء رأيك

رد
avatar
غير معرف
الكاتب
2 فبراير 2012 3:51 ص حذف أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
avatar
غير معرف
الكاتب
3 فبراير 2012 12:43 ص حذف

كلامكم على العين والراس بس اذا كنا عايشين بالصحرا بين الغنم والابل.. اما احنا ديره حضاريه فيها القانون وفيها القضاء. مافي شي اسمه كل من ياخذ حقه بيده محنا في عصر الجاهليه

رد
avatar
Q8OK
الكاتب
3 فبراير 2012 5:56 ص حذف

اي قانون واي قضاء ؟! القانون هو نفسه اللي اتكلم عنه اللي يطبق على اشخاص دون اشخاص والقضاء هو نفسه اللي يميز بين اشخاص دون اشخاص او انا فاهم غلط ؟!

بعدين مع احترامي لك ولشخصك شنو تقصد بالصحراء تقصد القبائل او انا فاهمك غلط ؟!

رد
avatar

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات