بالفيديو / أهداف مباراة الهلال والاتحاد في دوري زين السعودي 14-2-2012

11:01 م
تغلب الهلال على نظيره الاتحاد بهدفين لصفر في كلاسيكو الدوري السعودي ضمن منافسات المرحلة العشرين.
الشوط الاول شهد اداءاً قوياً من قبل الطرفين حيث قدما مستوى مرتفع من ناحية الاستحواذ على الكرة والتوزيع في الميدان , هذا فضلاً عن تنسيق الهجمات على المرميين , ليتقاسما الافضلية غير ان الهلال تمكن من انهاء النصف الاول بالتقدم بهدف نواف العابد.

اول محاولة في الدقيقة الحادية عشرة عبر نايف هزازي لكن تسديدته في احضان حارس الهلال  حسن العتيبي , ورد الهلال سريعاً عبر هجمة منسقة قبل ان تصل الكرة الى نواف العابد لكن كرته ابعدها الدفاع.

في الدقيقة الثانية والعشرين تسديدة صاروخية من خارج المنطقة للمصري حسني عبدربه لكنها بعيدة عن مرمى العتيبي , وبعد مرور اربع دقائق فقط كاد مدافع الهلال المرشدي ان يسجل عن طريق الخطأ في مرماه بعد ان اخطأ في ابعاد كرة عرضية اتحادية.

الهلال لم يستفيد من الهجمة المرتدة التي سنحت له في الدقيقة الخامسة والثلاثين , حيث بدأت من السويدي ويلي لتصل الكرة الى الشلهوب ومنه الى العابد الذي اخطأ في تمريرها امام المرمى ليبعدها المصري عبدربه في اللحظات الاخيرة.

كما كاد الاتحاد ان يفتتح التسجيل بعدها بدقيقة عبر محمد نور التي خطف الكرة من امام الدفاع الهلالي لكن تسديدته فوق المرمى لم تسفر عن شيء , قبل ان يعود الهلال ويهدد مرمى العميد بتسديدة صاروخية من هرماش لكن الحارس في المرصاد , وايضاً تسديدة اتحادية د 40 عبر نايف هزازي والحارس الهلالي العتيبي يتصدى لها.

بعد لعبة ثلاثية بين الشلهوب والعابد والمحياني على باب منطقة الجزاء , تمكن الهلال من افتتاح التسجيل عبر نواف العابد لينتهي الشوط الاول بتقدم الزعيم بهدف لصفر.

الشوط الثاني اختلف عن سابقه حيث شحت الفرص على المرميين في ظل المحاولات المتكررة خصوصاً من جانب الاتحاد الذي سعى لادراك التعادل وتسجيل عودة قوية , لكنها جميعها اصطدمت بالتكتل الدغاعي للهلال الذي اعتمد بدوره على الهجمات المرتدة التي لم تسفر عن شيء ايضاً , وفي الوقت البدل عن ضائع تمكن الشلهوب من مضاعفة النتيجة بهدف ثان ليقضي على آمال خصمه الاتحاد.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده الى 46 نقطة في المركز الثالث , في حين تجمد رصيد الاتحاد عند خمس وعشرين نقطة في المركز السادس 




مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات