الشيخة شذى: الكويت "محشومة" مما نطق به لسان الجاهل الساقط

7:52 م
في موقف يحمل الكثير من الوطنية التي غابت عن الكثير من الرجال في هذا الوطن الحبيب أكدت الشيخة شذى ناصر الصباح موقفها من الترهات التي نطق بها لسان مرشح الثالثة محمد الجويهل، إذ أكدت أنها ضد الجويهل التي يحاول تمزيق الوحدة الوطنية وأن الكويت "محشومة" بكل ما تفوه به.   

وقالت الشيخة شذى: "من أنت ياجويهل؟ ومن هم وراك؟ لتحرقوا الكويت، كفاك تمزيقاً بالوحدة الوطنية، "محشومة" يامطير من لسان جاهل ساقط، اليوم كلنا مطير و"محشومة" يا كويت، و"الشرهه" علي الذين يصفقون له بالندوة هؤلاء كلهم مشتركين بتمزيق الوطن، ويجب علينا التصدي لهم".

وأضافت: "أنا ضد الجويهل وأعلنتها بتغريداتي من زمان ولايشرفني النطق باسمه، وهذا وطني ووطنك ووطن كل قبائل الكويت بكل أطيافها ولا نسمح بتمزيقها من جاهل ومن يقف معه خائن بحق الوطن، فالساقط أهان الشعب الكويتي بأكمله، هو فقط قزم و"بوق" لأشباه الرجال، وهيهات للكويت وشعبها المذلة من هذه الأشكال، فالبعض يحتاجون ثقافة قبل وصولهم للمجلس ويحتاجون معرفة الدستور، أشك أن البعض ما قرأ أصلا الدستور".

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

4 التعليقات

شاركنا التعليقات
غير معرف
الكاتب
1 فبراير 2012 11:40 ص حذف

نشكر الشيخه شذى الصباح على كلامها الطيب متى عرفنا بدوي حضر شيعي سني زرع الاعلام الفاسد هذا معلومات في اذهان الطفال وعدم حترام القانون وتطبيقه
يجب تطبيق القانون منشان ترج الكويت درة الخليج فالسابق

رد
avatar
غير معرف
الكاتب
1 فبراير 2012 12:00 م حذف

الناس لناس ولكل بالله نشكراً الشيخه شذى ناصر الصباح على كلام العقل والمنطق بس الازم نقف صف واحد في وجه حرمية المال العام الذي عطلو التنميه فالبلاد والقبيضه
والمفسدين
لو يعرف الانسان انهو راحل والبلاد باقيه ماطمع في فلس حرام
تحياتي لكي
اخوك
احب وطني

رد
avatar
Q8OK
الكاتب
1 فبراير 2012 6:20 م حذف

الشكر لك على مرورك الكريم

رد
avatar
Q8OK
الكاتب
1 فبراير 2012 6:26 م حذف

كلام عقلاني اشكرك عليه اخوي

رد
avatar

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

نرفض الردود التي تحتوي على بريد الكتروني أو روابط دعائية لمواقع او مدونات أخرى الإبتساماتإخفاء الإبتسامات